Reset Password

click to enable zoom
Loading Maps
We didn't find any results
open map
Advanced Search
Your search results
February 4, 2019

ما يريد الضيوف معرفته

ليس من المستغرب أن يكون الموقع هو كل شيء للضيوف الذين يحجزون الفسفور الابيض الإيجارات. ولكن ما كان مفاجئًا بالنسبة لنا هو لغز هذا الموضوع الذي تم إنشاؤه في مشاركتنا الأخيرة ما يريده الضيوف حقًا. من جهة ، هناك مسافرون: إنهم يريدون معرفة كل شيء عن المكان الذي سيذهبون إليه – فهو يساعدهم على تحديد مكان الحجز والتخطيط لرحلته. من ناحية أخرى ، هناك مضيفين ، كثيرون منهم يريدون الحفاظ على الخصوصية بشكل طبيعي ، خاصة قبل تأكيد الحجز ، وآخرون يرغبون في مشاركة كل التفاصيل الأخيرة على الفور.

هل هناك طريقة لنقل تفاصيل الموقع التي يريدها الضيف دون ترك الشعور لدى المضيف أكثر من اللازم؟ نعتقد ذلك. دع قائمة المراجعة هذه تكون دليلك ويفوز الجميع.

نصائح

تقديم التوصيات في وقت مبكر للسماح للضيوف بالتخطيط لرحلتهم.

يعد ملء الدليل الخاص بك في WP الإيجارات طريقة رائعة لتجميع توصياتك ، ويسهّل عملية النمو وإعادة توظيف الضيوف المستقبليين.

يتم تقدير الشخصية – التوصية بالأشياء التي تقوم بها بنفسك والأماكن التي تحب أن تذهب إليها. قد يقدم الكونسيرج توصيات استنادًا إلى ما قد يعجبه متوسط ​​السائح ، ولكن نصائحك يمكن أن تكون أكثر تخصيصًا.

استخدم النصائح الواردة أعلاه ، وستحصل على تعليقات وتعليقات رائعة كهذه:

“كانت نصائح مضيفنا حول الطعام الرخيص وأشياء أخرى يمكن مشاهدتها في الجوار مباشرة. سنعود بالتأكيد مرة أخرى! ”

“أنا أكون مسافرا إلى حد كبير ومستقلة إلى حد كبير معها ، وهذا يعني عادة أنني أحب معرفة الأشياء بنفسي ، ولكن لا شك في أن مضيفنا أضاف قيمة كبيرة لتجربتي”.

“دليل الورقة الغش في الحي الذي أرسله مضيفنا إلينا قبل إقامتنا كان رائعًا وقد جربنا بعضًا من التوصيات الواردة في القائمة”.

مع اقتراب رحلة ، يزيد القلق للضيوف. أين أحتاج للذهاب؟ كيف أصل إلى هناك؟ كيف سأحصل على مفتاح للمساحة؟ كيف أخطط لما أفعله في رحلتي؟ ضع ضيفك بكل سهولة من خلال منحه جميع المعلومات التي ستحتاجها مقدمًا بدلاً من جعلها تنتظر حتى اللحظة الأخيرة. وهذا يثبت الثقة على الفور ، وسوف يمنحك على الأرجح مراجعة رائعة ، وتؤدي المراجعات الرائعة إلى الحجوزات.

Category: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published.